شقق 4 غرفة للايجار في ايست تاون القاهرة الجديدة

4 غرف شقة للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB34401
45,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
45,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

ايستاون القاهرة الجديدة: مجتمع واعد في قلب القاهرة

ايستاون القاهرة الجديدة هو مشروع متعدد الاستخدامات يقع في قلب القاهرة الجديدة ، إحدى ضواحي القاهرة ، مصر. تم تصميم المجتمع لتقديم نمط حياة فريد وحديث لسكانه ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم اليومية.

تم تطوير ايستاون القاهرة الجديدة من قبل شركة سوديك ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، وتغطي مساحة قدرها 860 ألف متر مربع. تم بناء المجتمع حول حديقة مركزية تمتد على مساحة 12 فدانًا وتوفر واحة خضراء ليستمتع بها السكان. تتميز الحديقة بمسارات للركض وركوب الدراجات وصالات رياضية خارجية ومناطق للنزهات.

من أهم مميزات ايستاون القاهرة الجديدة هو المكون السكني الذي يضم مجموعة من المباني السكنية والتاون هاوس. تأتي الشقق بأحجام مختلفة ، من الاستوديوهات إلى الوحدات المكونة من أربع غرف نوم ، وهي مصممة لتلبية أنماط الحياة والاحتياجات المختلفة. من ناحية أخرى ، توفر المنازل المستقلة مساحة وخصوصية أكبر ، مع حدائقها الخاصة ومناطقها الخارجية.

بصرف النظر عن الوحدات السكنية ، يقدم ايستاون القاهرة الجديدة أيضًا مجموعة من المساحات التجارية ، بما في ذلك المكاتب ومحلات البيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم المنطقة التجارية بالمجمع لتكون صديقة للمشاة ، مع أرصفة واسعة والعديد من المساحات الخضراء. هذا يجعلها مكانًا مثاليًا للتسوق وتناول الطعام والترفيه ، مع شيء للجميع.

تم تصميم ايستاون القاهرة الجديدة أيضًا لتقديم مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. وتشمل هذه النادي ، وحوض السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي. كما توجد مناطق مخصصة للأطفال مثل الملاعب ومناطق الأنشطة بالإضافة إلى مركز مجتمعي للمناسبات والتجمعات.

واحد


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aee45c-cc21.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632