شقة للبيع فى كمبوند ايست تاون

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB137096
7,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
بنتهاوس
السعر:
7,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
39,572 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
187 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تقع شقة للبيع في كمبوند إيست تاون في مدينة القاهرة بمصر، وهو مشروع سكني فاخر يجمع بين الرفاهية والأناقة والراحة والخصوصية. يتميز إيست تاون بتصميمه المعماري الحديث والمرافق الفاخرة التي توفر حياة مريحة ومتطورة للسكان.

تتكون الشقة المعروضة للبيع في إيست تاون من غرف نوم واسعة ومنطقة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل وحمامات حديثة ومساحة خاصة للشرفة. تتميز الشقة بالتصميم الحديث والفريد والمساحات الواسعة والإضاءة الطبيعية المشرقة. وتتوفر الشقة بعدة خيارات وتصاميم مختلفة، مما يتيح للعملاء اختيار الوحدة التي تناسب متطلباتهم وميزانياتهم.

يوفر إيست تاون العديد من المرافق والخدمات التي تجعل الحياة أسهل وأكثر راحة للسكان، حيث يضم مسابح داخلية وخارجية ومناطق للرياضة واللياقة البدنية والتنزه والترفيه، بالإضافة إلى ملاعب للأطفال والكبار ومناطق للشواء والتنزه والترفيه.

وتتوفر في إيست تاون أيضًا مرافق خدمية متميزة مثل مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات، مما يوفر للسكان كل ما يحتاجون إليه في مكان واحد.

ويتميز إيست تاون بالأمان والحراسة، حيث يتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، ويتم تحكم الدخول والخروج بواسطة بطاقات المرور المغناطيسية والحدائق المحيطة بالمشروع مجهزة بأنظمة كاميرات المراقبة لضمان الأمان.

وبالنظر إلى موقعه المتميز في مدينة القاهرة والخدمات الفاخرة المتوفرة داخله، تعد الشقة في إيست تاون خيارًا مثاليًا للاستثمار العقاري والعيش في بيئة فاخرة ومتميزة. وتعد الشقة في إيست تاون خيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن حياة مريحة وفاخرة في قلب مدينة القاهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b2e835-d152.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632