شقة ريسيل 4 غرف فى ايست تاون للمطور العقارى سوديك

شقة 4 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB132402
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
تربلكس 3 مستويات
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,095 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
283 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد كمبوند ايست تاون للمطور العقاري سوديك في القاهرة الجديدة بمصر واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في المنطقة، ويتميز بتصميمه العصري والمرافق الحديثة التي تضمن راحة ورفاهية للسكان.

يقع كمبوند ايست تاون في موقع متميز في القاهرة الجديدة، ويتضمن العديد من الوحدات السكنية المختلفة المتاحة للبيع، وتتميز هذه الوحدات بالتصميم الحديث والتشطيبات الفاخرة، وتضمن للسكان الراحة والخصوصية التامة.

يتوفر في كمبوند ايست تاون في القاهرة الجديدة العديد من المرافق والخدمات المتاحة للسكان، مثل المسابح والنوادي الرياضية والحدائق والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأسر والأفراد الذين يبحثون عن مكان مريح وراقي للعيش.

يتميز المطور العقاري سوديك بتصميم مشاريع عقارية مميزة ونوعية عالية، ويتميز بالتزامه بتقديم مشاريع عالية الجودة والتصميم الحديث والمرافق المتكاملة. وتتوفر وحدات سكنية في كمبوند ايست تاون في القاهرة الجديدة للبيع، حيث يمكن للمهتمين بالحصول على وحدة سكنية أو تجارية التواصل مع الشركة أو وكالات عقارية مختصة في المنطقة للحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالوحدات المتاحة.

بالنسبة للراغبين في الحصول على وحدة سكنية أو تجارية في منطقة متميزة في القاهرة الجديدة، يمكن لهم الاستفادة من هذه الفرصة للاستثمار في عقارات عالية الجودة والتصميم الحديث. وتعد وحدات كمبوند ايست تاون في القاهرة الجديدة خيارًا جيدًا للراغبين في العيش في بيئة جميلة ومريحة وراقية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a8088f-c2f5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632