ايست تاون القاهرة الجديدة شقة 205 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB130676
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,219 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند إيست تاون في قلب القاهرة الجديدة في مصر، وهو مجتمع سكني فاخر أصبح بسرعة واحدًا من أشهر أماكن الإقامة في المنطقة. تم تطويره من قبل شركة سوديك، وهي إحدى أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، ويعد إيست تاون مجتمعًا مخططًا بإتقان يقدم مزيجًا فريدًا من وسائل الراحة الحديثة والمناطق الطبيعية الجميلة.

يمتد الكمبوند على مساحة تزيد عن 860000 متر مربع ويضم مجموعة مذهلة من العقارات السكنية، بما في ذلك الشقق والتاون هاوس والفيلات. تم تصميم العقارات في إيست تاون بأحدث الوسائل لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للعائلة الحديثة.

ولكن إيست تاون هو أكثر من مجرد مكان للعيش؛ إنه مجتمع يعزز الانتماء ويشجع على نمط حياة نشط وصحي. يضم الكمبوند العديد من الحدائق والمساحات الخضراء والشوارع الصديقة للمشاة التي تشجع السكان على الخروج إلى الخارج والتواصل مع الطبيعة والمشاركة في النشاط البدني.

واحدة من أبرز ميزات إيست تاون هي النادي الاجتماعي الواسع الذي يعمل كمركز للأنشطة والفعاليات المجتمعية. مجهز بمرافق لياقة بدنية حديثة، وحمام سباحة، ومجموعة من وسائل الترفيه، يعد النادي الاجتماعي المكان المثالي للسكان للتواصل الاجتماعي والاسترخاء والبقاء نشطين.

بالإضافة إلى مجموعته الرائعة من العقارات السكنية ووسائل الراحة، يقع إيست تاون بالقرب من بعض أفضل وجهات التسوق والطعام والترفيه في القاهرة الجديدة. يبعد الكمبوند مسافة قصيرة عن مول سيتي فستيفال القاهرة، وهو أحد أكبر مراكز التسوق في المنطقة، فضلاً عن مجموعة من المطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه.

بشكل عام، يعد كمبوند إيست تاون للمطور العقارى سوديك في القاهرة الجديدة مصر مكانًا استثنائيًا للعيش يقدم المزيج المثالي