شقة نصف تشطيب 260 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB130212
8,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
8,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,769 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
260 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد مشروع Eastown هو واحد من أكبر المشاريع العقارية التابعة لشركة SODIC. تم بناء هذا المشروع على مساحة 860 فداناً في مدينة القاهرة الجديدة في مصر. يوفر Easttown السكن الراقي والحياة العصرية للمقيمين في القاهرة الجديدة.

تم تصميم Eastown لتوفير مجموعة متنوعة من وحدات السكنية لتناسب احتياجات العائلات المتنوعة. يضم Eastown شققًا وفيلاتًا وتاون هاوس وعقارات تجارية ومساحات خضراء واسعة لإنشاء مناطق مختلفة بما في ذلك مناطق التجمعات الاجتماعية والأسواق الجديدة والمراكز الطبية وأماكن الترفيه والمزيد.

يقدم Eastown مجموعة من المرافق الرائعة، حيث يتميز بكل ما يتطلبه العيش برفاهية من خدمات أمنية 24 ساعة ونادِ لياقة بدنية وحمامات سباحة، وقاعة للاحتفالات وملاعب أطفال ، إلى جانب عدة حدائق ومساحات خضراء كبيرة ومناطق وصول إلى الانترنت ليتأكد المقيمون من توفير عدد من وسائل الراحة والترفيه العصرية التي تضمن جودة الحياة العالية.

تضم Eastown مكاتب تجارية والتي توفر معروضات في مجال الأزياء والابتكار والرفاهية والثقافة لتلبية احتياجات المقيمين. يقوم العديد من المستأجرين بتأجير مساحات تجارية في المبنى لتوفير منطقة تجارية جذابة للجمهور.

باستثمارها في شركة SODIC في Easttown، يمكن للعائلات الاستمتاع بالرفاهية والراحة والأناقة في مناطق العيش والعمل الذي يجذب الكثير من المقيمين في القاهرة الجديدة. تمامًا كما يوفر Eastown الكثير من المرافق المذهلة والوحدات السكنية المتاحة، يعد هذا المشروع مكانًا مثاليًا لعيش الحضري المريح.