شقق نصف تشطيب 182 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB129924
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,560 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر كمبوند ايست تاون من بين أهم المشروعات السكنية الفاخرة التي تقدمها شركة سوديك للتطوير العقاري في مصر، ويقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس.

يتميز كمبوند ايست تاون بتصميم فريد وعصري للوحدات السكنية، حيث يتم تصميم الشقق والتاون هاوس بمساحات واسعة ومفتوحة، تتيح للسكان الحصول على الضوء والهواء النقي بشكل أفضل. تتمتع وحدات المشروع بالخصوصية والفخامة في كل زاوية، وتم تصميمها بطريقة توفر راحة وأناقة في الوقت ذاته.

يعتبر كمبوند ايست تاون منطقة مثالية للعيش، حيث يوفر التجمع الخامس، الذي تقع فيه الشقق، جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجها السكان. يمكن للسكان الاستمتاع بالعديد من الخدمات داخل المشروع، مثل المساج والساونا وحمام السباحة والنوادي الرياضية وأماكن اللعب للأطفال. كما يضم المشروع مركزاً للتسوق يشتمل على العديد من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية الفاخرة.

يشمل المشروع أيضاً مرافق متعددة الأغراض، مثل ملعب للتنس والسكواش وحديقة كبيرة للأطفال، بالإضافة إلى مناطق واسعة من الحدائق الخضراء والمساحات المفتوحة، مما يوفر للسكان مكاناً مثالياً للاسترخاء والترفيه.

يتميز كمبوند ايست تاون بنظام أمن متطور يعمل على توفير السلامة والأمان للسكان، حيث يتوفر في المشروع العديد من التدابير الأمنية، مثل الكاميرات المراقبة للمراقبة الدائمة والحراسة الأمنية والتحكم في الدخول والخروج.

يعتبر كمبوند ايست تاون من المشاريع المثالية لمن يبحث عن أفضل أنواع التجارب السكنية، ويحظى بشعبية كبيرة بين العائلات والأفراد الذين يرغبون في التمتع بمنزل يتمتع بالراحة والفخامة في وسط منطقة حيوية ومستقبلية. يعد كمبوند ايست تاون فرصة رائعة للتمتع بأسلوب حياة فاخر بالإضافة إلى وجود الخدمات والمرافق العصرية في مكان واحد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-beda07-1404e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632