شقة نصف تشطيب 196 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB128174
7,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
39,795 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
196 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Eastown هو مركب فاخر تم تطويره بواسطة Sodic في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 860،000 متر مربع وهو مصمم لتوفير نمط حياة حديث ومريح لسكانها. يقع المركب بشكل استراتيجي في قلب القاهرة الجديدة ، والتي تعتبر واحدة من أكثر المناطق شهرة في مصر.

يوفر Eastown مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين تتراوح الفيلات والدوبلكس من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للمقيمين. تم تجهيز الشقق بوسائل الراحة الحديثة ، بما في ذلك تكييف الهواء والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة. تحتوي الفيلات والدوبلكس على حدائق خاصة وحمامات سباحة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات ، بما في ذلك نادي ، وصالة رياضية ، وحمام سباحة ، ومنتجع صحي ، وملعب للأطفال. تم تصميم النادي لتوفير بيئة مريحة ومريحة للمقيمين. ويشمل مطعم ومقهى ومنطقة صالة. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وهي مفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. يتم تسخين حمام السباحة ويحيط به سطح الشمس. يقدم المنتجع الصحي