شقق نصف تشطيب 254 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB123705
7,900,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,900,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,102 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
254 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يُعدُ كمبوند إيست تاون أحد أفضل المشروعات العقارية التي قامت بها شركة العقارات الرائدة "سوديك" في منطقة القاهرة الجديدة في مصر. وقد حظى هذا المشروع بإقبال كبير من المستثمرين والمشترين لما يوفره من خدمات ومرافق مميزة وسكنًا فاخرًا في موقع مميز.

يتميز كمبوند إيست تاون بموقعه المثالي في القاهرة الجديدة، في منطقة الجولف الجديدة، حيث أنه يتمتع بالاستقلالية والخصوصية الكاملة، كما أنه يوفر سهولة الوصول إلى العديد من المناطق المهمة في القاهرة الكبرى، مثل التجمع الخامس والمقطم ووسط البلد.

تمتد مساحة كمبوند إيست تاون على مساحة 860 فدانًا، ويضم المشروع أكثر من 11،000 وحدة سكنية، بما في ذلك الشقق الفاخرة والفيلات الخاصة، إلى جانب مرافق خدمية وترفيهية مثل المنتجعات الصحية والأندية الرياضية ومساحات خضراء وأماكن تسوق.

تعتمد شركة سوديك في تصميم مشروعها العقاري على مفهوم الحياة الحضرية الراقية التي توفر للسكان كل ما يحتاجونه في الحياة اليومية، والحفاظ على الأجواء الهادئة والخصوصية. ويتضمن المشروع أيضًا العديد من المدارس والمستشفيات والمؤسسات الصحية الحديثة، كما يضم المشروع أماكن للمشي والركض وملاعب للأطفال تجعل من الحياة في إيست تاون تجربة جميلة وممتعة.

كما أن المشروع يتمتع بالأمان الكامل والحماية الشخصية، حيث توجد في المشروع نظام حراسة 24 ساعة وأنظمة إجراءات الأمان المتقدمة، كما أن الموقع المحيط به مستوفٍ لكافة الاشتراطات الأمنية والصحية، مما يجعل إيست تاون هو المكان المثالي للعيش والترفيه والعمل في القاهرة الجديدة.

بشكل عام، يتميز كمبوند إيست تاون بوجود كافة الخدمات والمرافق الضرورية للحياة الحضرية، ويعتبر مكانًا مثاليًا للمستثمرين والمشترين الذين يبحثون عن الرفاهية والخصوصية والأمان في منطقة القاهرة الجديدة. وبالتالي، فإن كمبوند إيست تاون يعد اختيارًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يرغبون في الحصول على جودة الحياة العالية والراحة والسكن الفاخر في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c21e73-13e82.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632