ايست تاون القاهرة الجديدة شقة 152 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB120853
6,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,473 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
152 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد منطقة إيست تاون في القاهرة الجديدة واحدة من أحدث المناطق السكنية التي تستقطب العديد من السكان في مصر وخارجها. وتتميز هذه المنطقة بتصميماتها الفريدة والحديثة، فضلاً عن الخدمات والمرافق التي توفرها للمقيمين فيها.

ومن بين العقارات المعروضة للبيع في إيست تاون، نجد شقة بمساحة 152 متر مربع تمتاز بموقعها الممتاز وتصميمها الرائع. تتوفر هذه الشقة في مبنى حديث وفخم، حيث تضم ثلاث غرف نوم واحدة منها ماستر، بالإضافة إلى حمامين ومطبخ مجهز بالكامل وصالة معيشة واسعة.

وتتميز هذه الشقة بإطلالتها الرائعة على الطريق الرئيسي، ومناطق خضراء واسعة، كما أنها مزودة بتكييف مركزي وجميع الأجهزة الكهربائية اللازمة، بالإضافة إلى بلكونة تطل على منطقة خضراء، ومساحة كافية لصف السيارات.

ويعتبر سعر هذه الشقة معقولاً ومناسباً للجميع، علماً بأنها تقع في موقع مميز وبالقرب من جميع المرافق اللازمة، مثل المدارس والمستشفيات والمولات التجارية والمطاعم والكافيهات، ما يجعلها خياراً مناسباً للأفراد والأسر الراغبة في العيش في منطقة هادئة وآمنة ومريحة.

ويمكن للمهتمين بالحصول على هذه الشقة التواصل مع المالك أو الوسيط العقاري المعني، وتحديد موعد لمعاينتها والاستفسار عن أي معلومات أخرى قد تحتاج إليها.