ايست تاون القاهرة الجديدة شقة 248 متر للبيع

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB118983
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,048 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
248 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Club House & Land Scape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Eastown هو مركب فاخر تم تطويره بواسطة Sodic في القاهرة الجديدة ، مصر. ينتشر المركب على مساحة 860،000 متر مربع ومصمم لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانها.

يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، في حين تتراوح الفيلات والدوبلكس من ثلاث إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات لتلبية الأنماط والتفضيلات المختلفة ، مع التصاميم الحديثة والمعاصرة التي توفر تجربة معيشة مريحة.

تم تصميم Eastown لتوفير تجربة معيشة كاملة لسكانها ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يتميز المجمع بنادي وصالة رياضية وحمام سباحة ومنتجع صحي يوفر للمقيمين مجموعة من خيارات الترفيه واللياقة البدنية. يتميز هذا المركب أيضًا بمجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

يقع المركب في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يوفر الموقع للسكان الوصول السهل إلى جميع مناطق الجذب والمرافق الرئيسية في القاهرة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق وأماكن الترفيه. يقع المركب أيضًا بالقرب من الرائد