شقة بموقع متميز للبيع في ايست تاون

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB109502
7,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,572 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
187 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعتبر مشروع "إيست تاون" في القاهرة الجديدة من أحدث المشروعات العقارية الفاخرة في مصر، والذي يتميز بمنطقة سكنية متكاملة الخدمات والمرافق، تضم الكثير من الخيارات السكنية المتنوعة من شقق وفيلات وتاون هاوس، وكل ذلك يتميز بالرفاهية والأمان والخصوصية الكاملة.

يقع "إيست تاون" في مدينة القاهرة الجديدة، وتمتد على مساحة تبلغ 860 فداناً، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المباني السكنية والخدمية، بما في ذلك سوق تجاري، مما يتيح للساكنين الوصول إلى كل ما يحتاجونه من خلال المدينة ودون الحاجة لمغادرتها.

تتميز الوحدات السكنية في "إيست تاون" بتصاميم مبتكرة للشقق والفيلات وتاون هاوس، مع استخدام التقنيات الحديثة والتصميم الداخلي الأنيق والمفروشات العصرية، بالإضافة إلى توفير كل وسائل الرفاهية والترفيه.

ويحتوي المشروع أيضاً على العديد من المرافق العامة، مثل المدارس والجامعات والمراكز الطبية والمساجد والكنائس والحدائق والنوادي الرياضية، مما يتيح للساكنين الوصول إلى الخدمات التي يحتاجونها دون الحاجة للخروج من المجتمع.

من أهم مزايا "إيست تاون" هي الأمان الكامل في المجتمع، حيث تتميز المدينة بالحماية الكاملة والحراسة على مدار 24 ساعة، كما تتوفر خيارات متعددة لأنظمة الأمان والرقابة، وهو ما يساعد في جعله مكانًا آمنًا للعيش والترفيه والاستثمار.

ويعتبر مشروع "إيست تاون" خيارًا ممتازًا ورفيع المستوى لأي شخص يرغب في العيش في مجتمع فاخر، متكامل الخدمات، آمن وحديث في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3e42-ac89c3-93e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632