شقة للايجار فى القاهرة الجديدة ايست تاون

3 غرف شقة للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB101727
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يُعد كمبوند ايست تاون من أحدث المشاريع السكنية الراقية في القاهرة الجديدة في مصر. ويتميز هذا المشروع بموقعه الاستراتيجي في مدينة الرحاب، حيث يبعد عن مطار القاهرة الدولي بمسافة قصيرة، ويحيط به العديد من المناطق التجارية والمؤسسات الحكومية والمستشفيات والمدارس والجامعات.

تم بناء كمبوند ايست تاون على مساحة 860،000 متر مربع، وهو يضم عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المختلفة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس. وتتراوح مساحة هذه الوحدات من 180 إلى 500 متر مربع، وتوفر للسكان جميع وسائل الرفاهية والراحة التي يحتاجونها، بما في ذلك حمامات السباحة والمناطق الخضراء والنوادي الصحية والمنتزهات للأطفال.

ويعد كمبوند ايست تاون مثاليًا للأسر والعائلات الراغبة في العيش في مكان آمن ونظيف وهادئ، حيث تتمتع معظم الوحدات بإطلالات رائعة على المساحات الخضراء الواسعة التي تحيط بها المنطقة. ويتميز المشروع بأنه محاط بسور يضمن الخصوصية والأمن، إضافة إلى وجود أمن وحراسة على مدار الساعة.

ويشمل كمبوند ايست تاون العديد من المرافق الحديثة، بما في ذلك صالات الألعاب الرياضية والمسابح والحدائق العامة والمطاعم والمقاهي والمتاجر والصيدليات، إلى جانب عدد من المرافق الترفيهية الأخرى. وتوفر المنطقة العديد من وسائل النقل المختلفة، بما في ذلك الحافلات والميترو.

ويُعد كمبوند ايست تاون خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن السكن في مكان راقي وآمن في مدينة الرحاب في القاهرة الجديدة، حيث يوفر كافة وسائل الرفاهية والراحة التي تحتاجها الأسر في العيش المستقر والمريح.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b91e63-d993.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632