شقق 305 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

5 غرف شقة للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

5    4
رقم الإعلان: GB100843
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)     
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
305 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند إيست تاون هو أحدث مشاريع المطور العقاري الرائد في مصر "سوديك"، والذي يقع في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الأحياء الراقية في المدينة، كما يمتلك الكمبوند موقعًا استراتيجيًا على بعد دقائق فقط من الطريق الدائري، مما يصبح سهل الوصول إليها بسيارة أو وسائل النقل العام.

يتكون الكمبوند من وحدات سكنية متنوعة الأحجام تتراوح من شقق فاخرة حتى فيلات رائعة، كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي توفر للساكنين أسلوب حياة فاخر ومريح يلبي جميع الاحتياجات اليومية، بدءًا من الحدائق المنسقة وحمامات السباحة، وتسوق في المتاجر الحصرية والمطاعم الراقية والنوادي الاجتماعية وقاعة الألعاب والملاعب الرياضية والمدارس الدولية وغيرها الكثير.

تُعَدّ إدارة المشروع والشركة المطوّرة "سوديك"، من بين أشهر وأنجح الشركات العقارية في مصر، حيث ارتفعت قيمة حصتها السوقية في الأيام الأخيرة، وذلك بفضل وجود تركيبة العملاء المتنوعة الذين يبحثون عن شقق للأفراد أو منازل للزوجين أو أسر كبيرة.

وفي الوقت نفسه، تقدم "سوديك" بعضًا من أفضل خدمات العملاء في الصناعة، حيث توفر للمشترين العديد من مختلف الخيارات والمرونة في الدفع، بالإضافة إلى ارتفاع نسبة العائد على استثمارات العقار السكني.

بسبب جمالياتها وموقعها المتميز في القاهرة الجديدة وأماكنها ومرافقها، فإن الوحدات السكنية في إيست تاون تعتبر فرصة رائعة للمستثمرين والعائلات الراغبة في العيش في منزل أكثر فخامة ورفاهية دون الحاجة إلى التخلي عن الراحة والأمن والخصوصية