شقة متشطبة 75 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB98217
8,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
8,400,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
112,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تمثل أبراج ايست تاور الرائعة من المشاريع العقارية الفاخرة التي تم تطويرها من قبل شركة يو سي للتطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.
يتألف المشروع من 52 طابقًا ويوفر مجموعة متنوعة من خيارات السكن الفاخرة، بدءًا من الاستوديوهات وصولًا إلى شقق الأربع غرف نوم الواسعة.
يتميز تصميم البرج الحديث والأنيق بنوافذ من الأرض حتى السقف توفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. كما تتميز المساحات الداخلية بالتشطيبات الراقية والأجهزة عالية الجودة.
يتمتع سكان برج ايست تاور بوصول إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة، بما في ذلك حمام سباحة على السطح ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي. وهناك أيضًا منطقة لعب للأطفال وصالة للسكان للاسترخاء والتواصل الاجتماعي.
بالإضافة إلى مناطق السكن الفاخرة، يقع برج ايست تاور في موقع مريح بالقرب من مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم وخيارات الترفيه. ومع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية في المدينة، يمكن للسكان استكشاف كل ما تقدمه العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الكبرى.
بشكل عام، يمثل برج ايست تاور من يو سي للتطوير العقاري مشروعًا استثنائيًا للغاية يوفر للسكان مزيجًا مثاليًا من الرفاهية والراحة والأناقة.