مكتب متشطب للبيع فى ايست تاور

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89577
5,186,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,186,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت شركة UC Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، East Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. المشروع هو تطوير متعدد الاستخدامات يوفر وحدات سكنية وتجارية فاخرة في واحدة من أكثر المواقع المرغوبة في المدينة.

يقع East Tower في قلب المنطقة التجارية المركزية في Capital New Capital في وضع استراتيجي لتزويد السكان والشركات بسهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة والخدمات التي يحتاجونها. يقع البرج على بعد دقائق قليلة من المنطقة الحكومية ، والمنطقة الدبلوماسية ، والمطار الدولي ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في العيش أو العمل في المدينة.

يضم البرج 30 طابقًا ، مع ما مجموعه 300 وحدة سكنية و 150 وحدة تجارية. تتراوح الوحدات السكنية من غرف نوم إلى ثلاث غرف نوم ، بينما تشمل الوحدات التجارية مكاتب ومحلات بيع بالتجزئة والمطاعم. تم تصميم جميع الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة ، مع التشطيبات عالية الجودة ووسائل الراحة الحديثة.

يوفر The Tower أيضًا مجموعة من المرافق والخدمات للمقيمين والمستأجرين ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا ومركز أعمال وخدمة بوابرة على مدار 24 ساعة. تم تجهيز البرج أيضًا بأحدث أنظمة الأمان ، مما يضمن سلامة وخصوصية