محلات 110 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB85441
24,200,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
24,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تقع أبراج إيست تاور العاصمة الإدارية الجديدة في مصر وهي عبارة عن برج سكني فخم يتكون من 44 طابقًا، حيث يوفر شقق سكنية راقية تلبي احتياجات الحياة العصرية.

تتميز موقع أبراج إيست تاور في العاصمة الإدارية الجديدة بأنه يوفر سهولة الوصول إلى مؤسسات التعليم والمراكز الطبية والمكاتب الحكومية ومراكز التسوق والخدمات الأخرى الأساسية. كما يقع البرج على بعد مسافة قصيرة من الطرق الرئيسية والشوارع الرئيسية، مما يجعل الانتقال من وإلى أجزاء أخرى من المدينة سهلاً.

يوفر البرج مجموعة متنوعة من أنواع الشقق، من شقق الاستوديو إلى شقق فسيحة تحتوي على أربع غرف نوم. تم تزويد الشقق بوسائل الراحة الحديثة مثل مطبخ مجهز بالكامل واتصال إنترنت عالي السرعة وتلفزيون الكابل وشرفة تطل على منظر خلاب للمدينة.

يتمتع سكان إيست تاور بوصول إلى مرافق عالمية المستوى مثل صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومسبح ومنتجع صحي ونادي اجتماعي. كما يتوفر في البرج خدمة استقبال على مدار 24 ساعة وأمن على مدار الساعة ومساحات واسعة لوقوف السيارات للسكان والضيوف.

بشكل عام، تعد أبراج إيست تاور العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا ممتازًا للأفراد أو العائلات الباحثين عن مساحة سكنية راقية ومريحة، مع وصول سهل إلى وسائل الراحة الحديثة والخدمات الممتازة.