محلات 75 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB84103
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إست تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هي مشروع حضري كبير يهدف إلى تطوير مدينة القاهرة لتصبح عاصمة إدارية متطورة ودولية. ويعتبر المشروع من أهم المشاريع الحضرية التي تنفذ في الوطن العربي في الوقت الحالي. يطلق عليه المشروع الرسمي اسم "العاصمة الإدارية الجديدة مصر".

يهدف المشروع إلى تحسين جودة الحياة في القاهرة وإنشاء مجتمع متكامل ومتطور للسكان. ويتضمن المشروع مجموعة واسعة من المشاريع الحضرية التي تشمل الإشارة إلى الحدود الجديدة للمدينة، وإنشاء الخدمات الحضرية الرئيسية، وإعادة تصميم الأماكن المهمة في المدينة، وإنشاء الخدمات الاجتماعية، وإنشاء الخدمات الصحية والترفيهية، وإنشاء مشاريع الطاقة المستدامة، وإنشاء مشاريع التنمية المستدامة، وإنشاء مشاريع التعليم والتدريب، وإنشاء مشاريع التنمية الاقتصادية، وإنشاء مشاريع التنمية الاجتماعية، وإنشاء مشاريع البيئة المستدامة، وإنشاء مشاريع الإنتاج الصناعي، وإنشاء مشاريع التطوير المستديم، وإنشاء مشاريع التنمية الحضرية.

يشكل المشروع الإستثمار الأولي الذي يحظى به المشروع من الحكومة المصرية، والأجهزة الحكومية الدولية، والشركات الخاصة، والمؤسسات الخاصة، والجمعيات الخيرية، والمؤسسات الأخرى المشاركة في المشروع. ويقوم المشروع بإنشاء بيئة تطويرية متكاملة تشمل الخدمات الحضرية والخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية والترفيهية والطاقة المستدامة والتنمية المستدامة والتعليم والتدريب والتنمية الاقتصادية والتنمية الاجتماعية والبيئة المستدامة والإنتاج الصناعي والتطوير المستديم والتنمية الحضرية.