شقة 107 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB83627
11,984,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,984,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
112,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
107 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إيست تاور هي واحدة من المشاريع التي تم تطويرها في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر من قِبَل شركة يوسي للتطوير العقاري، وهو برج يتكون من 60 طابقًا وتصميم فريد من نوعه. يوفر البرج وحدات سكنية ومكاتب تجارية ومساحات تجارية وأماكن للترفيه والاستجمام، وتم تصميمه ليتناسب مع الحياة الحضرية العصرية ويعكس رؤية الشركة الرائدة حيال التطور الحضري في مصر.

تضم الأجنحة السكنية في البرج شققًا فاخرة ذات غرفتي نوم وثلاث غرف نوم، وتشمل تشطيبات عالية الجودة وإطلالات رائعة على المدينة. كما تتميز المساحات التجارية في البرج بالحداثة والعصرية، وتوفر فرصاً للأعمال والاستثمارات.

يتميز البرج أيضاً بوجود مساحات خضراء جميلة ومناطق للترفيه والراحة، بما في ذلك حوض سباحة ومناطق للعب الأطفال وصالة ألعاب رياضية وصالة سينما ومنطقة لألعاب البولينج. كما يوفر البرج مكاناً مثالياً للاستجمام والترفيه، ويضم حديقة على السطح مع إطلالات خلابة على المدينة.

يهدف إيست تاور إلى توفير بيئة عصرية ومريحة للمستثمرين والمقيمين، ويعتمد المشروع على أحدث التقنيات والتصاميم في بناء الأبنية وتتبع المعايير العالمية في جميع مراحل التطوير. يعكس البرج رؤية يوسي للتطوير العقاري في توفير مجتمعات متكاملة وفاخرة ترفع من جودة الحياة في مصر.