محل 65 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB73106
14,300,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
14,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد استيو تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر بأكبر مشروع إداري في البلاد. يهدف هذا المشروع إلى تطوير عاصمة مصر الحديثة التي تستطيع أن تحمل الضغط الإداري المتزايد والحصول على تطورات إدارية معاصرة. وسيتم تشغيله بالتعاون مع الحكومة المصرية والشركات المصرية الرائدة في مجال التطوير العقاري.

يتضمن المشروع مجموعة من الإجراءات التي تهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية والإدارية المتاحة للمواطنين والمشاريع الصغيرة والمتوسطة. سيتم تطوير البنية التحتية الحضرية لتتوافق مع المعايير العالمية، مما يساعد في تحسين الخدمات الحكومية والإدارية المتاحة للمواطنين. كما سيتم تطوير البنية التحتية الحضرية لإثراء السكن العام والخدمات الإضافية التي تساعد في تحسين الحياة اليومية للمواطنين.

وسيتم تطوير وحدات الإدارة المحلية لإثراء الخدمات الحكومية والإدارية المتاحة للمواطنين. وسيتم تطوير النظم الإدارية لتحسين التنظيم والإدارة الحكومية. وسيتم تطوير النظم الإدارية لتحسين الخدمات الحكومية والإدارية المتاحة للمواطنين. كما سيتم تطوير النظم الإدارية لتحسين المستوى الحكومي للإدارة والتنظيم.

ويعد استيو تاور العاصمة الإدارية الجديدة لمصر مشروعاً رائداً ومبتكراً يهدف إلى تحسين الخدمات الحكومية والإدارية المتاحة للمواطنين. يشكل المشروع خطوة هامة نحو تحقيق التنمية الإدارية المستدامة في مصر.