شقة متشطبة 150 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB70559
16,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
16,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
112,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
26
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بمثابة وكيل تأمين، فإنني أدرك جيدًا أهمية حماية استثماراتك، لاسيما عند الاستثمار في العقارات. ولهذا السبب، أردت أن أعرّفكم اليوم على برج الفخامة ايست تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ونناقش لماذا يستحق التفكير فيه.

إن ايست تاور هو برج سكني متميز يقع في موقع متميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. ويقدم هذا المشروع من الفخامة التي تتجاوز المألوف، ويتميز بتصاميم فريدة وعصرية من الشقق والبنتهاوس التي تلائم كل الأنماط الحياتية. حيث أن المطورين وراء ايست تاور قاموا ببذل المزيد من الجهد لضمان أن يكون البرج عبارة عن تحفة فنية تبرز بفخامتها وتميزها.

يوفر ايست تاور للسكان مجموعة واسعة من وسائل الراحة الفاخرة، مثل حمام سباحة على السطح، وصالة جيم عالمية المستوى، وحراسة 24/7 في الموقع. كما يقدم البرج خدمة الكونسيرج للسكان للمساعدة في تنظيم كل ما تحتاجه من تنظيف، و غسيل الملابس، وحتى حجز طاولة في المطاعم. وهناك أيضًا مواقف مخصصة للسيارات وردهة مصعد خاصة.

تم تصميم كل وحدة في إيست تاور بدقة واتقان، حيث يتميز البرج بالتشطيبات الأنيقة والمميزة. ويوفر البرج مجموعة متنوعة من مقاسات الشقق، بدءا من الشقق الفاخرة بغرفة نوم واحدة حتى الشقق الفسيحة بثلاث غرف نوم، لتناسب مختلف أنماط الحياة.

يوفر الاستثمار في إيست تاور إمكانية تحقيق عوائد عالية، حيث يقع في العاصمة الإدارية الجديدة التي من المتوقع أن تصبح مركزًا للأعمال وفرص الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن الوصول بسهولة إلى المراكز التجارية والترفيهية والمستشفيات والمدارس العالمية، مما يجعل إيست تاور خيارًا ممتازًا لأي شخص يبحث عن الاستثمار في منطقة سكنية فخمة تضم العديد من المرافق.

بصفتي وكيل تأمين، فإنني أردت التأكيد على أهمية النظر إلى حماية استثمارك العقاري بموجب تغطية تأمين مناسبة. يمكن لتأمين المبنى أن يغطي أي ظروف غير متوقعة قد تحدث لاستثمارك العقاري، بما في ذلك الحرائق والسرقات والكوارث الطبيعية. يمكن للاستثمار في سياسة تأمين شاملة أن يساعد على ضمان راحة البال لك كمستثمر ولممتلكاتك.

في الخلاصة، يتيح برج ايست تاور في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر نمط حياة فاخر غير مسبوق. ومع الوسائل الراحة والميزات التي لا مثيل لها، فإن الاستثمار في إيست تاور هو بالتأكيد قرار حكيم، ويوفر مستوى عال من الراحة والرفاهية في موقع متميز. إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية استثنائية في العاصمة الإدار