محلات 80 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB65617
17,600,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
17,600,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

البرج الشرقي هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تطوير المجمع من قبل المطور العقاري الشهير ، الأهلي صبور ، وتم تصوره كمساحة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة عالي الجودة وهادئ ومريح.

يتكون المجمع من برج واحد يمتد على ارتفاع 26 طابقا ويضم 140 شقة فاخرة ، تتراوح مساحتها من 120 مترا مربعا إلى 360 مترا مربعا. تنتشر الوحدات في طوابق مختلفة ، مما يمنح السكان الفرصة لاختيار أفضل إطلالة على المدينة أو المناطق المحيطة المذهلة.

تم تصميم البرج الشرقي مع مراعاة التفاصيل الجمالية والتشطيبات عالية الجودة التي تتجاوز الشقق ، بما في ذلك اللوبي والمصاعد والممرات. إنه مكان يتم فيه تصميم كل التفاصيل بعناية لتوفر للمقيمين أسلوب حياة من الرفاهية الكاملة.

تتميز الشقق بتصميمات راقية وتشطيبات فاخرة ووسائل راحة راقية مثل المطابخ الإيطالية والأرضيات الرخامية المستوردة وأحدث تقنيات المنزل الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي الوحدات على شرفات واسعة توفر إطلالات بانورامية على المدينة والمناظر الطبيعية الخضراء التي تحيط بها.

تم تصميم البرج الشرقي أيضًا لتلبية احتياجات السكان اليومية من خلال مجموعة من المرافق غير العادية بما في ذلك نظام الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ومناطق الترفيه والصالات الرياضية ، وحمام السباحة ، ومساحة الحديقة على السطح التي توفر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والاستجمام. راحة.

يعد موقع البرج الشرقي ميزة أخرى ، فهو يقع في قلب العاصمة الجديدة وهي منطقة سريعة التطور في القاهرة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى جميع مرافق المدينة ومناطق الأعمال والأنشطة الترفيهية والمعالم. يوفر الموقع أيضًا إحساسًا بالخصوصية والسلام والوحدة لجعل الحياة أكثر إمتاعًا للسكان.

باختصار ، إيست تاور العاصمة الجديدة مصر هي المساحة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشية فاخرة في بيئة هادئة وسلمية. يقدم المجمع لسكانه أسلوب حياة لا مثيل له من خلال وسائل الراحة والميزات التي تلبي احتياجاتهم اليومية. إنه يقف بفخر كتحفة معمارية مذهلة مقترنة بتجهيزات وخدمات عالمية المستوى ومستوى من التفرد يناسب أولئك الذين يسعون إلى أسلوب حياة فاخر.