شقق متشطبة 88 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

1 غرف شقة للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

1    1
رقم الإعلان: GB61527
9,856,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
9,856,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
112,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. يقدم هذا البرج الرائع مزيجًا فريدًا من الحياة المريحة والمرافق الحديثة التي تجعله مكانًا مثاليًا للإقامة لكل من المهنيين الشباب والعائلات.

يتألف إيست تاور من 25 طابقًا، يتضمن 120 وحدة سكنية، بما في ذلك شقق بغرفة نوم واحدة وشقق بغرفتي نوم وثلاث غرف نوم ومنازل فاخرة وشقق بنتهاوس. صمم كل وحدة لتوفير بيئة سكنية واسعة ومريحة، مع إطلالات خلابة على المنطقة المحيطة، بما في ذلك منظر العاصمة الجديدة وحديقة المناظر الطبيعية.

يتميز البرج أيضًا بمركز لياقة بدنية عصري وحمام سباحة داخلي وسبا يوفر مجموعة من العلاجات للإسترخاء والتجديد. كما يوفر إيست تاور خدمات أمنية وصيانة على مدار الساعة ، مما يضمن أن يتمتع السكان بتجربة سكنية خالية من القلق.

الاستثمار في عقار في إيست تاور هو قرار رائع، نظرًا لموقع العاصمة الإدارية الجديدة. مدينة العاصمة الجديدة تجري تحولًا لتصبح المركز الجديد للشركات والوكالات الحكومية بالإضافة إلى العديد من المشروعات العملاقة التي تتم فيها دعمًا للنمو الاقتصادي.

علاوة على ذلك، يمكن أن يتيح امتلاك عقار في إيست تاور العاصمة الإدارية الجديدة العديد من المزايا الأخرى، مثل الدخل الإيجاري على المدى الطويل والتقدير المالي المحتمل. من المتوقع أن يدفع الطلب على العقارات الفاخرة من هذا النوع في المنطقة قيمة عقارات إيست تاور العالية مع مرور الوقت.

في الخلاصة، يعد إيست تاور العاصمة الإدارية الجديدة فرصة استثمارية ممتازة بمجموعة واسعة من المزايا لكل من السكان والمستثمرين. بصفتي محامٍ، أوصي بشدة بهذا البرج السكني الرائد لأي شخص يبحث عن العيش الفاخر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر.