مكتب متشطب 65 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB53214
12,854,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,854,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
197,753 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
65 م2
رقم الطابق:
7
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

في السنوات الأخيرة، قامت مصر بتطوير العاصمة الإدارية الجديدة، وهي إستاوار العاصمة الإدارية الجديدة. يقع المشروع في الحدود الشمالية للعاصمة المصرية القديمة، القاهرة، ويشمل المشروع بناء المناطق الصناعية والسكنية والترفيهية والخدمية. وتخطط الحكومة المصرية لإنشاء عدد من الخدمات الحيوية والخدمات الإضافية لمساعدة المواطنين المصريين في التحقق من مستوى الحياة العالي.

ويشتمل المشروع على بناء الطرق الجديدة والمنظمات الخاصة لتسهيل المواصلات بين المناطق المختلفة. كما سيتم تطوير الخدمات الصحية والتعليمية والخدمات الإضافية التي ستساعد المصريين في الحصول على الحياة العادلة التي يسعون إليها. ويشمل المشروع أيضًا بناء المناطق الخاصة التي ستخدم لإحداث التنوع الحيوي في المنطقة.

ويشمل المشروع أيضًا تطوير المناطق الخدمية والترفيهية التي ستحضر طلب المواطنين المصريين. كما سيشمل المشروع تطوير المناطق الصناعية والخدمية التي ستساعد المصريين في الحصول على وظائف جديدة والحصول على دخل أكثر ثقة.

ويشمل المشروع كذلك بناء المناطق السكنية الجديدة التي ستساعد المصريين في الحصول على منازل قيمة تناسب احتياجاتهم. وسيشمل المشروع أيضًا تطوير المنطقة الشرقية لتصبح المنطقة الأكثر تنوعاً وأكثر تنمية.

ويشمل المشروع أيضًا تطوير المنطقة الجنوبية لتصبح المنطقة الأكثر تنمية وتنوعاً. وسيتم تطوير المنطقة الجنوبية لتصبح المنطقة الأكثر تنمية والأكثر تنوعاً. وسيشمل المشروع تطوير المنطقة الشرقية لتصبح المنطقة الأكثر تنوعاً وأكثر تنمية.

وبالتالي، يمثل المشروع الجديد لإستاوار العاصمة الإدارية الجديدة مصر، خطوة هامة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلاد. وسيشجع المشروع على التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، وسيساعد المشروع في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمصريين.