مكتب للبيع فى ايست تاور

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB43099
9,901,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,901,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
11
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إيست تاور هو برج جديد تجاري وسكني يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. وهو مصمم ليكون نقطة معلمية بارزة تقدم نمط حياة حديث وفاخر لسكانه وزواره. يتكون البرج من قسمين رئيسيين: منطقة تجارية تضم مكاتب ومساحات تجارية ومطاعم ، ومنطقة سكنية تضم شقق فاخرة.

تقدم المنطقة التجارية في إيست تاور مجموعة من مساحات المكاتب الحديثة وعالية التقنية التي تلبي احتياجات الشركات من جميع الأحجام. تقدم مساحات التجزئة والمطاعم مجموعة من الخيارات للزوار والسكان للتسوق وتناول الطعام والاسترخاء. تم تصميم المنطقة التجارية لتكون مركز نشاط يجذب الزوار والسكان على حد سواء.

تقدم المنطقة السكنية في إيست تاور شقق فاخرة وواسعة مصممة لتوفير تجربة سكنية مريحة وحديثة. تم تجهيز الشقق بتشطيبات عالية الجودة والمرافق الحديثة ، مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وأنظمة التحكم الذكية في المنزل. يقدم البرج مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجات سكانه ، بما في ذلك صالة رياضة وحمام سباحة ومنتجع صحي.

تم تجهيز الصالة الرياضية بالكامل بمعدات حديثة ، مما يجعلها المكان المثالي للسكان للحفاظ على لياقتهم البدنية. تم تصميم حمام السباحة لتوفير تجربة مريحة ومنعشة ، ويقدم المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات التي تساعد السكان على الاسترخاء والاستراحة بعد يوم طويل.

يقع إيست تاور بشكل ملائم في العاصمة الإدارية الجديدة ، مما يجعله سهل الوصول للمقيمين والزوار على حد سواء. يقع بالقرب من مجموعة من أفضل المدارس والجامعات والمستشفيات ، مما يجعله المكان المثالي للعائلات مع الأطفال. وبالنسبة لأولئك الذين يحبون الهواء الطلق ، يقع البرج بالقرب من مجموعة من الحدائق الجميلة والمساحات الخضراء.

بشكل عام ، إيست تاور هو وجهة لا بد من


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b1960c-d048.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632