مكاتب إدارية 100 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39882
9,430,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
رقم الطابق:
11
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر من أهم المشاريع الإدارية التي تم إنشاؤها في الأشهر الأخيرة في مصر. يهدف هذا المشروع إلى تحسين الإدارة العامة في البلاد وإعطاء المواطنين الآثار الإيجابية التي ستحصلون عليها من خلال التطور الإداري. ويتمثل المشروع في إنشاء مجموعة من الشبكات الإدارية التي تشمل الإدارة المحلية والإدارة الاتحادية والإدارة العامة والإدارة الخاصة. يتم تطوير هذه الشبكات عن طريق تحسين الاتصالات والمعلومات الإدارية والبيانات المالية والتكنولوجيا الحديثة وخدمات الإنترنت.

وقد تشكلت هذه الشبكات الإدارية الجديدة أساساً لتحسين الإدارة العامة في مصر، وذلك بإنشاء نظام إداري يقوم على الشبكات المتكاملة والإجراءات الإدارية المتطورة. يساعد هذا النظام على تسريع الإجراءات الإدارية وتحسين الخدمات الحكومية للمواطنين. كما يساعد النظام على تحسين الإدارة المحلية والاتحادية بإنشاء بيئة إدارية متكاملة للحكومات المحلية والاتحادية. كما يساعد النظام على تحسين الخدمات الحكومية للمواطنين والشركات من خلال تحسين الاتصالات والمعلومات الإدارية والبيانات المالية والتكنولوجيا الحديثة وخدمات الإنترنت.

وتستطيع ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر أن تقدم العديد من الفوائد للمواطنين والشركات والحكومات المحلية والاتحادية. يمكن لهذا النظام أن يحسن الخدمات الحكومية للمواطنين والشركات، ويساعد على تحسين الإدارة المحلية والاتحادية، ويسهل الوصول إلى المعلومات والخدمات الإدارية. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا النظام على تحسين الأداء الإداري والإجراءات الإدارية المتطورة. لذلك، يمكن لايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر أن تساعد على تحسين الإدارة العامة في البلاد وإعطاء المواطنين الآثار الإيجابية التي ستحصلون عليها من خلال التطور الإداري.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-706ab-2308.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632