ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 125 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128521
15,398,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
15,398,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
123,184 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
125 م2
رقم الطابق:
16
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إيست تاور العاصمة الإدارية الجديدة هو مشروع عقاري حديث يقع في وسط العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، ويتميز بتصميمه الحديث والفريد والذي يجمع بين الأناقة والراحة والفخامة.

ويتضمن المشروع مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية المختلفة، بما في ذلك مكاتب العمل، والتي تتراوح مساحتها بين 125 متر مربع و 500 متر مربع.

وتتميز مكاتب إيست تاور بتصميمها الحديث والفريد، والذي يتضمن مجموعة من المرافق والخدمات الحديثة والمتطورة، مثل الأمن والحراسة على مدار الساعة، ونظام الإنذار المبكر، والمصاعد الحديثة، والتكييف المركزي، والإنترنت عالي السرعة، والمرافق الصحية والصحية.

وتعد مكاتب إيست تاور مناسبة للشركات والأفراد الذين يبحثون عن مكاتب عصرية ومريحة في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، وتتميز بتوفير بيئة عمل مريحة وحديثة، والتي تساعد على زيادة الإنتاجية وتحسين جودة العمل.

وتتوفر مكاتب إيست تاور بمساحات مختلفة، بما في ذلك مكتب 125 متر مربع، والذي يتميز بتصميمه الحديث والفريد، ويتضمن مجموعة من المرافق والخدمات الحديثة والمتطورة، والتي تجعلها مناسبة للشركات والأفراد الذين يبحثون عن مكاتب عصرية ومريحة في وسط العاصمة الإدارية الجديدة.

ويمكن للمهتمين بشراء مكتب في إيست تاور العاصمة الإدارية الجديدة التواصل مع شركة المطور العقاري للحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول الوحدات المتاحة والأسعار والخدمات المتاحة.