مكتب ادارى 50 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB127409
4,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
50 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة UC Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، East Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يكون المشروع معلمًا في المدينة ، حيث يقدم وحدات سكنية وتجارية فاخرة مع مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها.

يقع East Tower في قلب منطقة الأعمال التجارية الجديدة في العاصمة الجديدة ، وهو برج مكون من 29 طابقًا ويتميز بتصميم حديث ومرافق حديثة. يتميز البرج بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الاستوديوهات ، وغرفة نوم واحدة ، وغرفة نوم ، وشقق من ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس والبنتهاوس.

تم تصميم كل وحدة لتزويد السكان بالراحة والفخامة ، مع التشطيبات والتركيبات عالية الجودة ، ومناطق معيشة واسعة ، وشرفات كبيرة توفر مناظر خلابة للمدينة. يتميز البرج أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وصالة على السطح.

بالإضافة إلى وحداتها السكنية ، يقدم East Tower أيضًا مساحات تجارية مثالية للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في العاصمة الجديدة. يتميز الطابق الأرضي للبرج بمجموعة من مساحات البيع بالتجزئة ، بينما توفر الطوابق العليا مساحات مكتبية مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق.

واحدة من السمات الرئيسية للبرج الشرقي هي موقعه في