ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة شقة 103 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB126749
11,536,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
11,536,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
112,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
103 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر شركة يو سي للتطوير العقاري واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر، وهي مشاركة بقوة في مشروعات التطوير العقاري الكبرى في البلاد. من بين مشاريعها الناجحة، يأتي إيست تاور بالعاصمة الإدارية الجديدة على رأس القائمة.

إيست تاور تم بناؤها على مساحة 47 ألف متر مربع، ويتمتع بموقع استراتيجي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. وتمثل إيست تاور مثالاً للفخامة والتصميم الراقي، وهو من أحدث الناطحات السحاب في مصر. ويوفر إيست تاور للمقيمين فيها خيارات متعددة من الشقق الفاخرة، بدءاً من الاستوديوهات ووصولاً إلى الشقق ذات الغرف الواحدة والاثنين والثلاثة.

وتم تخطيط إيست تاور بطريقة تضمن الرفاهية والراحة للسكان وتوفير كل ما يحتاجون إليه للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح. فهناك مجموعة كبيرة من المرافق المتاحة للسكان ، بما في ذلك حمام سباحة كبير، ونادي رياضي، ومنطقة لعب الأطفال، والمناطق الخضراء الموزعة على مساحات واسعة.

وتم تصميم الشقق في إيست تاور بأحدث التكنولوجيا والابتكارات العقارية. وتشمل المرافق الداخلية، مساحات العمل المخططة بشكل جيد، والأثاث الحديث والفاخر، والمطابخ المجهزة بجميع الأدوات والأجهزة الحديثة والجودة العالية. كما أن كافة الشقق في إيست تاور تمتلك نظام التحكم بالإضاءة والتكييف المركزي الذي يوفر الراحة والتحكم الكامل للمقيمين.

ويتوافر للسكان المقيمين في إيست تاور العديد من الخدمات، يمكنهم الوصول إليها بسهولة، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية المجاورة للمبنى، وذلك بالإضافة إلى البنية التحتية المميزة التي أنشئت في العاصمة الإدارية الجديدة.

بشكل عام، إيست تاور هو مكان رائع للعيش، ويوفر للسكان جميع وسائل الرفاهية والراحة التي يحتاجون إليها. ويتميز بتصميم معماري فريد واستخدام التقنيات الحديثة في البناء وأعلى مستويات الجودة في المواد المستخدمة. وهو دليل على إبداع يو سي في إنشاء مشاريع عقارية رائعة الجمال والجودة الممتازة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ccb9f6-f73c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632