ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 140 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB126532
13,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
19
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

East Tower New Capital مصر هو مشروع تنمية جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. البرج عبارة عن تطوير متعدد الاستخدامات سيوفر مساحات سكنية وتجارية ومكتبية لسكانها. يتم تطويرها من قبل شركة East Holding Company ، وهي شركة تابعة لهيئة المجتمعات الحضرية الجديدة.

The East Tower New Capital Legypt هو مبنى من 20 طابقًا سيوفر 200 وحدة سكنية ، تتراوح من شقق واحدة إلى ثلاث غرف نوم. سيكون للبرج أيضًا منطقة تجارية في الطابق الأرضي ، والتي ستشمل المتاجر والمقاهي والمطاعم. سيكون للبرج أيضًا مركز أعمال ، سيوفر مساحات المكاتب للإيجار.

تم تصميم البرج ليكون تطوراً حديثاً وفاخرًا ، مع تشطيبات ووسائل راحة عالية الجودة. ستحتوي الشقق على نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. سيحتوي البرج أيضًا على حمام سباحة على السطح وصالة رياضية ، والتي ستكون متاحة لجميع السكان.

يعد موقع East Tower New Capital مصر أحد أكبر مزاياه. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم تطويرها لتكون رأس المال الإداري والمالي الجديد لمصر. تقع المدينة على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة ومن المتوقع أن