ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة للبيع فى احدى مشاريع يو سي للتطوير العقاري

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB121994
17,360,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
17,360,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
112,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
155 م2
رقم الطابق:
25
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

East Tower New Capital مصر هو مشروع تنمية جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يتم تطوير المشروع من قبل شركة East Real Estate Development Company ، وهي شركة تابعة لشركة East Holding Company.

The East Tower New Capital مصر هو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من برج من 20 طابقًا مع وحدات تجارية وسكنية. سيكون للبرج ما مجموعه 400 وحدة ، مع 200 وحدة سكنية و 200 وحدة تجارية.

ستتراوح الوحدات السكنية من غرفة نوم واحدة إلى شقق من ثلاث غرف نوم ، بينما سيتم استخدام الوحدات التجارية للمكاتب والمتاجر والمطاعم. سيحتوي البرج أيضًا على حديقة على السطح وحمام سباحة للسكان للاستمتاع.

يقع East Tower New Capital Legypt في موقع رئيسي في العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتخفيف احتقان القاهرة. يقع العاصمة الإدارية الجديدة على بعد حوالي 45 كيلومترًا شرق القاهرة ، ومن المتوقع أن تكون المحور الإداري والمالي الجديد لمصر.

يبعد Capital Capital New Capital New Tower على بعد دقائق قليلة من المنطقة الحكومية والقصر الرئاسي ومبنى البرلمان. يقع البرج أيضًا بالقرب من المنطقة التجارية المركزية ، والتي من المتوقع أن تجذب العديد من الشركات والمستثمرين.

تبرج الشرق الجديد مصر مصر