ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة مكتب 35 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB121405
3,300,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,300,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
35 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

البرج الشرقي هو مشروع تطوير تجاري جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. يقدم البرج مجموعة من المساحات المكتبية الحديثة ، كل منها مجهز بأحدث المرافق والتصميم المريح لتعزيز إنتاجية ورفاهية شاغليه.

واحدة من المساحات المكتبية الرئيسية المتوفرة في برج الشرق هي وحدة مذهلة تبلغ مساحتها 35 مترًا مربعًا توفر حلًا مثاليًا لمساحة العمل للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تبحث عن مساحة مكتبية فاخرة بأسعار معقولة في قلب العاصمة الجديدة.

توفر مساحة المكتب بيئة فسيحة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر ضوءًا طبيعيًا وإطلالات خلابة على أفق المدينة. لا توفر النوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض حتى السقف الضوء الطبيعي فحسب ، بل توفر أيضًا جمالية رائعة للغرفة بأكملها.

التصميم الداخلي للمساحة مدروس جيدًا ، مع تجهيزات حديثة ومفروشات ناعمة ، مما يوفر للركاب الراحة والرفاهية. المكتب مزود باتصال إنترنت عالي السرعة وتكييف مركزي ومنطقة استقبال مخصصة.

يقع البرج الشرقي في موقع استراتيجي في قلب العاصمة الجديدة ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى العمل في مركز الأعمال سريع التطور في مصر. إنه يوفر مجموعة من المرافق ذات المستوى العالمي ، بما في ذلك ردهة فاخرة مع مكتب كونسيرج يعمل على مدار 24 ساعة ، وأنظمة مراقبة أمنية CCTV ، ومساحات واسعة لوقوف السيارات للمستأجرين والزوار.

يتميز البرج أيضًا بأحدث المصاعد وغرف الاجتماعات وصالة للألعاب الرياضية ، مما يجعله حلاً شاملاً للمكاتب يلبي الاحتياجات المهنية والمتعة.

في الختام ، برج الشرق هو تطور تجاري غير مسبوق يوفر حلًا استثنائيًا للمساحات المكتبية للشركات من جميع الأحجام. مع توفر مساحة مكتبية تبلغ 35 مترًا مربعًا للبيع ، يمكن للشركات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من هذه المساحة المكتبية الفاخرة في قلب العاصمة الجديدة ، والتي من المتوقع أن تكون المركز الاقتصادي لمصر في السنوات القادمة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-50de4-45f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632