مكتب ادارى 115 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB118052
11,196,700 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,196,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
97,362 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
115 م2
رقم الطابق:
13
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت UC Development ، وهو مطور عقاري رائد في مصر ، مؤخراً East Tower ، وهو مشروع سكني فاخر يقع في العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم المشروع لتقديم نمط حياة حديث ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي كل احتياجاتهم.

يتكون مشروع البرج الشرقي من برجين ، كل منهما 20 طابقًا ويبلغ إجمالي 320 وحدة. تم تصميم الأبراج لتوفير مناظر بانورامية للمنطقة المحيطة بها ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضانات إلى الشقق. تأتي الشقق في مجموعة من الأحجام ، من غرف نوم إلى ثلاث غرف نوم ، وهي مصممة لتلبية احتياجات العائلات والمهنيين الشباب والأزواج.

تم الانتهاء من الشقق إلى مستوى عالٍ ، مع تركيبات وتجهيزات حديثة طوال الوقت. تم تجهيز المطابخ بالكامل بأجهزة عالية الجودة ، والحمامات مزودة بتركيبات وتجهيزات فاخرة. تتميز الشقق أيضًا شرفات واسعة ، وهي مثالية للاستمتاع بالمناظر المذهلة لرأس المال الإداري الجديد.

يقدم East Tower أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يتميز المشروع بسباحة سباحة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. هناك أيضًا خدمة أمنية على مدار 24 ساعة وخدمة بواب