مكتب ادارى متشطب 40 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117100
3,772,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,772,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إيست تاور هو مشروع للمطور العقارى يو سي للتطوير العقاري فى العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويعد من أكبر وأفخم المشاريع العقارية فى مصر حتى الآن. تصل مساحته إلى 70،000 متر مربع، ويحتوي على 1300 وحدة سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم. يتميز إيست تاور بتصميم عصري وفخم، مستوحى من العمارة الإسلامية التقليدية فى مصر، ويتميز بإطلالات مميزة على العديد من مناطق العاصمة الإدارية الجديدة.

يتميز مشروع إيست تاور بالعديد من المميزات والخدمات التى يقدمها لسكان المشروع، بما في ذلك:

1- مكاتب تجارية: يحتوي المشروع على 50 وحدة تجارية، على أربعة طوابق، وتتميز بتصميم حديث وفخم، مما يجعلها مثالية للأعمال التجارية المختلفة.

2- النادي الصحي: يوجد فى المشروع نادٍ صحي كبير، يضم مرافق للياقة البدنية، وحمام سباحة، وساونا، وغرف للعلاج الطبيعي، وغرف للمساج، وغيرها من المرافق الصحية المتكاملة.

3- الأجواء الاجتماعية وتجربة التسوق: يشتمل المشروع على العديد من المرافق الاجتماعية ومناطق الترفيه، بما في ذلك صالة للاستراحة، وصالة خاصة للسينما، وغرفة شاي خاصة، ومنطقة للأطفال، ولوحة طعام، وغيرها من المرافق.

4- أمن وخدمات إدارية: يوجد فى المشروع أيضاً مجموعة من الخدمات الإدارية وأمن الحراسة، بما في ذلك أمن 24 ساعة، ومركز خدمات الاستقبال والمغادرة، ومركز خدمات الصيانة.

يتميز إيست تاور أيضاً بموقعه المثالي فى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع على بعد دقائق فقط من محور الشيخ زايد، ومحور بن زايد، والطريق الدائري الإقليمي، مما يتيح للسكان ارتباطهم بالعديد من المناطق المختلفة فى القاهرة الكبرى.

إن هذا المشروع الضخم يعتبر دليلاً على التطور السريع للعاصمة الإدارية الجديدة، ويمثل مثالاً للتطوير العقاري الفاخر فى مصر. يمكن القول إن هذا المشروع سيساعد فى جذب المزيد من السكان والمستثمرين إلى العاصمة الإدارية الجديدة، فى السنوات القادمة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cc6963-f70c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632