محل تجاري 40 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116607
8,800,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
8,800,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إن شركة يو سي للتطوير العقاري هي واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في مصر ، وتدير شركة يو سي العديد من المشاريع العقارية المهمة في مصر ، ومن بين هذه المشاريع أيضًا ما يسمى بـ "إيست تاور" في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.
إيست تاور عبارة عن برج سكني فاخر ويتكون من 68 طابقًا ، وهو أحدث إضافة لمنطقة الشركات في العاصمة الإدارية الجديدة. يقدم البرج خدمات مختلفة بما في ذلك المساحات المكتبية والسكنية الفاخرة التي تم تصميمها لتلائم احتياجات العملاء المختلفة. يحتوي البرج أيضًا على صالة للألعاب الرياضية وصالة للأطفال وصالة للحفلات والمناسبات وغرفة للألعاب الإلكترونية، إضافة إلى العديد من المطاعم والمقاهي المختلفة التي تلبي احتياجات الزوار.
تهدف شركة يو سي إلى توفير أعلى مستوى من الخدمات للعملاء وهي ما تمثله إيست تاور. ويعتبر هذا المشروع السكني من الفاخر والحديث، ويتوافق مع الاحتياجات الحديثة للمستهلكين ويتميز بالفخامة والرفاهية لجميع سكانه، وهذا يجعل المشروع من أكثر المشاريع العقارية المرغوبة في الوقت الحالي.
إذا كنت تبحث عن شقة جميلة ومريحة في موقع رائع وبسعر معقول ، فإيست تاower هو الاختيار الأمثل في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر.