مكتب متشطب 40 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116528
3,772,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
3,772,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
40 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إيست تاور هو مشروع عقاري يقع في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويتم تطويره من قبل شركة يو سي للتطوير العقاري، التي تعتبر واحدة من أبرز الشركات العقارية في مصر والشرق الأوسط.

يتميز إيست تاور بموقعه الاستراتيجي في الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي يقع في وسط المدينة، ويوفر إطلالة رائعة على معالمها الحيوية.

ويعتبر إيست تاور من أحدث مشاريع الشركة، والذي يعكس رؤيتها في تقديم المشاريع العقارية المتطورة التي تلبي احتياجات العملاء، وتتميز بالتصميم الحديث والأنيق، والتقنيات المتطورة التي تجعلها مثالية للعيش والاستثمار.

يتكون إيست تاور من برجين، يزيد ارتفاع كل منهما عن 200 متر، ويضمان فنادق، ومكاتب، ووحدات سكنية فاخرة، متوفرة بمساحات مختلفة لتلبية جميع الاحتياجات والميزانيات.

ومن أهم مميزات إيست تاور هي توفرها على مستوى رفاهية أرقى خدمات الفنادق العالمية، والتي تشمل مركز للياقة البدنية، وصالات الاجتماعات، وحمامات السباحة، بالإضافة إلى توفير كاميرات المراقبة والحماية على مدار 24 ساعة.

وتوفر إيست تاور فرصة الاستثمار الرائعة للعملاء، حيث يمكن شراء وحدات سكنية أو تجارية في المشروع، والتي تتميز بالربحية العالية، حيث يتوقع أن يحقق المشروع عوائد مالية كبيرة للمستثمرين.

ويعد إيست تاور من المشاريع المميزة التي تم إطلاقها في العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تلبي احتياجات العملاء المستثمرين والمقيمين في المدينة، وتؤكد الشركة على التزامها بتطوير مشاريع عقارية عالية الجودة والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-195a4a-3363.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632