مكتب ادارى 45 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116355
4,243,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,243,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,288 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعتبر "إيست تاور" واحدة من أبرز المشاريع في العاصمة الإدارية الجديدة المصرية، وهي جزء من المنطقة الحظرية المخصصة لشركات التكنولوجيا والاتصالات، والتي سيتم بناؤها على شكل برج شاهق الارتفاع.

يقع "إيست تاور" في القطعة رقم 204، ويبلغ ارتفاعه حوالي 345 مترًا، ويتعرّف عليه بسهولة بفضل تصميمه الفريد المستوحى من شكل نجوم الدورق، والذي يضيف مزيدًا من الجمال والأناقة على المشروع.

تم تصميم "إيست تاور" من قبل منتسبي مكاتب التصميم الشهيرة "OTHA" الأمريكية، و"BAU" اليابانية، وتضم المشروع العديد من الوحدات التجارية والمكاتب والشقق الفندقية الفاخرة.

يضم المشروع ما يقارب 333 وحدة سكنية فندقية، وبخيارات من غرفة نوم واحدة، إلى غرفتي نوم وثلاثة غرف نوم، مزودة بجميع وسائل الرفاهية الممكنة. وسيحتوي أيضًا على 30 طابقًا من المكاتب بمساحات تتراوح بين 50 إلى 1200 متر مربع.

ومن المتوقع أن يتراوح سعر المتر المربع في "إيست تاور" بين 40،000 إلى 60،000 جنيه مصري، وستبدأ أسعار الشقق الفندقية الفاخرة من 1.8 مليون جنيه.

يتميز المشروع بقربه من المطار الدولي في العاصمة الإدارية، والذي يمكن الوصول إليه في غضون 25 دقيقة فقط، كما يتمتع "إيست تاور" بإطلالة رائعة على النيل والحديقة المحيطة به، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعيش والعمل.

إلى جانب ذلك، سيوفر المبنى مجموعة من المرافق الفاخرة مثل المسابح والجيم والسبا، إضافة إلى المطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية وصالات الاحتفالات.

ويعد مشروع "إيست تاور" بمثابة خطوة هامة في تطوير العاصمة الإدارية الجديدة، وتحقيق أهدافها في جذب المستثمرين وخلق فرص عمل جديدة للشباب المصري، وزيادة مستوى الحياة والرفاهية للمقيمين في المنطقة.