مكتب متشطب 80 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115667
7,544,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,544,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت شركة UC Development New Capital Legypt مؤخرًا East Tower ، وهو مشروع سكني جديد يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. تم تصميم البرج لتوفير مساحات معيشة فاخرة مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة.

البرج الشرقي عبارة عن مبنى من 20 طابقًا يوفر مجموعة من الشقق ، بما في ذلك الاستوديوهات وغرفة نوم واحدة وغرفة نوم وثلاث غرف نوم. تم تصميم الشقق لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من السكان ، من المهنيين الشباب إلى العائلات.

يتميز البرج بتصميم حديث وأنيق ، مع واجهة زجاجية توفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. الشقق فسيحة ومضلة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان. تم تصميم التصميمات الداخلية بمواد عالية الجودة وتشطيبات ، مما يخلق مساحة معيشة فاخرة ومريحة.

سيتمكن سكان البرج الشرقي من الوصول إلى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية وسبا وحديقة على السطح. يتميز البرج أيضًا بخدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان والراحة في جميع الأوقات.

موقع البرج الشرقي هو نقطة بيع رئيسية أخرى. يقع البرج في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، وهي مدينة جديدة يتم بناؤها لتكون بمثابة الإدارية والمالية