مكاتب متشطبة 138 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115369
13,110,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
13,110,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
138 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر مبنى "ايست تاور" من أفضل المباني الحديثة في العاصمة الإدارية الجديدة في مصر، والذي تم تصميمه بطريقة رائعة وعصرية ليتلاءم مع المستوى العالي للمباني والمشروعات العقارية الموجودة في العاصمة الجديدة.

يقع المبنى في قلب الحي الدبلوماسي في العاصمة الإدارية، حيث يوجد بالقرب منه العديد من الجهات الحكومية والمؤسسات الدبلوماسية والمكاتب الحيوية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للشركات والمؤسسات العاملة في هذه القطاعات.

يتكون المبنى من 18 طابقًا ويضم مساحات مكتبية فاخرة تتراوح ما بين 106 و425 متر مربع، حيث تتميز الوحدات المكتبية بوجود نوافذ كبيرة لزيادة الإضاءة الطبيعية و توفير الراحة للعاملين.

يحتوي المبنى على مختلف الخدمات مثل الأمن والحراسة طوال الوقت، كما يتم تصميم المبنى بطريقة تضمن توفر أحدث التقنيات الإلكترونية لتوفير خدمات الإنترنت المتطورة والمرتفعة السرعة للعملاء، بالإضافة إلى العديد من وسائل النقل وخدمات التسليم والاستلام.

ويعتبر مبنى "ايست تاور"، خيارًا جيدًا للشركات والمؤسسات التي تبحث عن مكاتب حديثة وفاخرة في الموقع المثالي بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث يوفر المبنى بيئة العمل الفاخرة والحديثة التكنولوجيا التي تحتاجها الشركات في هذا الوقت.