مكتب ادارى متشطب 55 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115170
5,186,500 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
5,186,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
94,300 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
55 م2
رقم الطابق:
5
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعتبر برج إيست تاور واحدًا من أرقى المشروعات السكنية والتجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، ويتميز بالتصميم الحديث الذي يجمع بين الأصالة والعصرية.

برج إيست تاور يقع في وسط العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم وحدات سكنية وتجارية مزودة بأحدث التكنولوجيا في الأمان والخدمات، مما يجعله اختيارًا مثاليًا للمستثمرين والسكان.

يحتوي برج إيست تاور على وحدات سكنية واسعة وفخمة تتألف من شقق سكنية متعددة الغرف وشقق سكنية فاخرة بإطلالة على أفضل مناطق العاصمة الإدارية الجديدة. كما يتمثل مزايا البرج في الخصوصية التامة والحماية الأمنية عالية الدقة على مدار الساعة.

تحتوي الوحدات التجارية بالبرج على المساحات المريحة والمناسبة لسوقٍ كبير، وتتميز بتصاميم مميزة وتجهيزات عالية المستوى، كما تتاح التسهيلات والخدمات لجميع الأنشطة التجارية، مثل المكاتب والمحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.

هناك العديد من الفوائد التي يتمتع بها برج إيست تاور، حيث يتميز بالموقع المميز والمركزي في العاصمة الإدارية الجديدة، كما يتميز بالقرب من المناطق الرئيسية في المدينة، مثل وسط المدينة وحي السفارات ونادي الجولف.

يضم برج إيست تاور العديد من المميزات والخدمات، مثل حمامات السباحة والجيم والسونا والسبا، كما يتميز بخدمات الأمان والحماية على مدار الساعة ومنظومات الرصد عن بعد، بالإضافة إلى المصاعد الحديثة وأنظمة التكييف المركزي وتوافر مواقف السيارات في المبنى.