مكاتب إدارية 116 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112765
8,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,500,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
73,275 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
116 م2
رقم الطابق:
11
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2015
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

إيست تاور العاصمة الإدارية الجديدة مصر هو مجتمع سكني فاخر قيد التطوير في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر. يتم تطوير هذا المجتمع من قبل شركة ليفينج ياردز للتطوير العقاري، وهو مصمم لتوفير أماكن إقامة راقية تلبي احتياجات وتفضيلات المقيمين الحديثين.

يتميز إيست تاور العاصمة الإدارية الجديدة بموقعه الرائع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ووسائل النقل. وهو يقع في منطقة R7، وهي واحدة من أكثر المناطق المطلوبة في العاصمة الإدارية الجديدة بسبب قربها من المرافق والخدمات الرئيسية.

يضم إيست تاور العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة من الأماكن السكنية، بما في ذلك شقق استوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة، وشقق بغرفتي نوم. تم تصميم كل وحدة بأسلوب عصري وحديث، وتتميز بتشطيبات وملحقات عالية الجودة.

يوفر البرج أيضًا العديد من الخدمات لسكانه، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية حديثة، وسبا، وحمام سباحة. يتضمن المجتمع أيضًا منطقة لعب الأطفال، وهي توفر بيئة آمنة وممتعة للأطفال للعب والتفاعل.

أحد الأشياء التي تتميز بها إيست تاور العاصمة الإدارية الجديدة هي مناظرها الخلابة. تم تصميم البرج لتوفير مناظر بانورامية خلابة للعاصمة الإدارية الجديدة، بما في