محل تجاري 45 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

محل للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109226
9,900,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
220,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
45 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كشفت شركة UC Development ، وهي مطور عقاري رائد في مصر ، عن أحدث مشروع لها ، East Tower ، في العاصمة الإدارية الجديدة. من المقرر أن يصبح البرج أحد المعالم الأكثر شهرة في المدينة ، مما يوفر أسلوب حياة فاخر ومناظر لا مثيل لها في المنطقة المحيطة.

يقع East Tower في قلب منطقة الأعمال التجارية الجديدة في Capital ، وهو تطور متعدد الاستخدامات يتكون من وحدات تجارية وسكنية. يبلغ ارتفاع البرج 27 طابقًا ، مع مساحة إجمالية تبلغ 50000 متر مربع. إنه يفتخر بتصميم حديث يمزج بسلاسة مع الهندسة المعمارية المستقبلية للمدينة.

تنتشر الوحدات التجارية للبرج على مدار الطوابق الستة الأولى ، مما يوفر مجموعة من مساحات البيع بالتجزئة والمكاتب والعيادات. تم تصميم الوحدات التجارية لتلبية احتياجات الشركات من جميع الأحجام ، من الشركات الناشئة الصغيرة إلى الشركات الكبيرة. إن موقع البرج الرئيسي والمرافق الحديثة يجعله وجهة مثالية للشركات التي تتطلع إلى تأسيس وجود في العاصمة الجديدة.

تقع الوحدات السكنية في East Tower على الطوابق العليا ، مما يوفر مناظر خلابة للمدينة. يتكون البرج من شقق واحدة أو اثنين أو ثلاث غرف نوم ، بالإضافة إلى دوبلكس وبنتهاوس. تم تصميم الشقق لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر