شقة متشطبة 95 متر للبيع فى ايست تاور العاصمة الإدارية الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

2    1
رقم الإعلان: GB109070
10,640,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,640,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
112,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
95 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تعدُّ إيست تاور (East Tower) إحدى الأبراج الواقعة في العاصمة الإدارية الجديدة بمصر، وهي من الأبراج التي تم بناؤها في السنوات الأخيرة، إذ تم الإعلان عن بدء تشييدها في عام 2019 ونجاحه في الإنتهاء من البناء في عام 2021.

تم تصميم هذه البرج بطريقة حديثة ومدهشه، وتم إجراء العمليات الهندسية بحيث تتماشى مع أحدث المعايير والتقنيات العالمية ،وتضم البرج العديد من المرافق المذهلة والتصاميم الراقية. فإنه قد لا يتم تفويتها لأي شخص يرغب في الاستثمار العقاري في مصر.

المكونات والخدمات:

تضمّ البرج แอกชันات حتى 28 ، وتحتوي هذه المساحة الكبيرة على مكاتب وشرفات وصالة استقبال بالإضافة إلى مساحات مخصصة للفعاليات والمؤتمرات وتناول الطعام والترفيه داخل البرج، وهناك كذلك مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 1000 سيارة.

تتميز إيست تاور بأنها قريبة من المنطقة الرئيسية وطريق النصر، كما أن البرج مجهّز بأحدث الأجهزة الإلكترونية والنظم الأمنية الحديثة، ويتميز بالإضاءة الرائعة خاصة عند الليل، حيث أن البرج يعتبر بمثابة الرمز الأكثر تميزاً وجمالاً في المناطق القريبة منه.

إمكانيات البرج:

يُحلم بعض الناس بأن يعيشوا في تلك الأبراج، إذ توفر إيست تاور عدة إمكانيات رائعة ومذهلة، بما في ذلك مسابح داخلية وصالات ألعاب رياضية ومناطق لتجربة الترفيه، بالإضافة إلى ملعب الجولف الخاص والحدائق الرائعة.

يوجد أيضًا خدمات الحراسة المتاحة على مدار الساعة والدخول المُحدّد، ومساحات مدروسة ومعايير فاخرة تجعل من إيست تاور أحدث وأرقى الأبراج في العالم .

الخلاصة:

تعد إيست تاور واحدة من أفضل الأبراج العصرية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها تجمع بين الحداثة والأناقة ، وتتمتع بأرقى وأجدد التصاميم والتقنيات ، كما تعتبر المكان المثالي للعمل لاحتوائها على كل ما تحتاجه الشركات والافراد لاستكمال عملهم و تحقيق النجاح .