شقة بموقع متميز للبيع في ايست تاور

شقة 2 غرف للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB107642
14,896,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
14,896,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
112,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
133 م2
رقم الطابق:
26
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

East Tower New Capital Legypt هو مشروع جديد قيد الإنشاء حاليًا في قلب رأس المال الإداري الجديد لمصر. تم تطوير البرج من قبل الشركة الشرقية للتطوير العقاري ومن المتوقع أن تكتمل بحلول عام 2023.

The East Tower New Capital مصر هو تطوير متعدد الاستخدامات سيضم مجموعة من المساحات السكنية والتجارية والمكاتب. سيكون البرج ارتفاعًا 47 قصة وسيوفر مناظر خلابة للمنطقة المحيطة بها. سيتضمن البرج أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك حمام السباحة والصالة الرياضية والسبا.

تتراوح الوحدات السكنية في East Tower New Capital مصر من غرفة نوم إلى أربع غرف نوم وستكون متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام. سيتم الانتهاء من الوحدات إلى مستوى عال وستضم تركيبات وتجهيزات حديثة. سيحتوي البرج أيضًا على مجموعة من المساحات التجارية والمكتبية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للشركات التي تتطلع إلى إنشاء وجود في رأس المال الإداري الجديد.

يقع East Tower New Capital مصر في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ، والتي يتم تطويرها كمدينة حديثة ومستدامة. يتم بناء العاصمة الجديدة لتخفيف الضغط على القاهرة ، التي تتمتع حاليًا بأكثر من 20 مليون شخص. من المتوقع أن يضم العاصمة الجديدة ما يصل إلى 6.