مكتب متشطب للبيع بالتقسيط في ايست تاور

مكاتب للبيع فى ايست تاور - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103223
12,825,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
12,825,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
95,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
17
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

تُعد إيست تاور أحد أبرز المباني الحديثة والرائجة في العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية، وهي ضمن ارتفاع العاصمة الإدارية الجديدة الذي يوفر مناظر رائعة لمحيط العاصمة الإدارية الجديدة، ويقدم تجربة متعة وتفاعلية للمستخدمين والمرتادين في جو كامل من الأناقة الفاخرة والرفاهية.

تضم إيست تاور مجموعة مذهلة من وحدات السكن والمكاتب التي تتكون من أحدث التصاميم والتقنيات المبتكرة من المواد والأدوات البنائية التي توفر كامل الراحة للمستأجرين، كما تتيح إمكانية الحصول على خدمات إضافية من قبيل حمامات السباحة والملعب والمطاعم والنوادي الليلية والمراكز التجارية وغيرها، فضلاً عن موقعها الاستراتيجي الذي يجعلها قريبة من المعالم الحيوية والهامة في العاصمة الإدارية الجديدة.

تمتد إيست تاور على مساحة تبلغ 40,000 م² في قلب منطقة الدبلوماسيين الرئيسية، وتزدان بتصميمات وأسلوب فريد من نوعه، وتتنوع وحداتها بين الشقق الفاخرة والمكاتب التجارية المصممة بجودة عالية، وهي تشمل العديد من الخدمات العصرية والمرافق التي توفر المريحة والرفاهية الفاخرة للمستأجرين.

تم تصميم إيست تاور لتكون واحدة من أيقونات العاصمة الإدارية الجديدة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي الذي يجعلها قريبة من المعالم الحيوية والهامة في المنطقة، كما تتميز بتصميمها العصري والأنيق والمتين الذي يحمل في طياته التفاصيل الدقيقة الجميلة والمتميزة.

تتميز إيست تاور بإطلالات خلابة على العاصمة الإدارية الجديدة، حيث توفر مناظر رائعة للمشهد الحضري المحيط، وتضفي الإضاءة الخفية دفئًا وراحة للأنظار، كما تضم مجموعة من الخدمات الفاخرة منها حمامات السباحة وجراجات وملاعب ونوادي رياضية وغيرها.

وتوفر إيست تاور فرصة للمستأجرين بتجربة العيش في مكان هادئ وفاخر حيث يتم تزويدهم بكل الخدمات والمرافق بجودة عالية تضمن لهم الراحة والاسترخاء الذي يحتاجونه.

وفي الختام، فإن إيست تاور هي إضافة هامّة لمناطق السكن والعمل في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي لُقبت باسم الرؤية والتجربة الفريدة التي تقدمها، كما أنها تمثّل أفضل الخيارات فيما يتعلق بأسلوب الحياة الراقي والفاخر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a6acbf-c128.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632