اسعار ايستاون ديستريكت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايستاون ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB98624
54,600 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
54,600 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
650 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
84 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

منطقة إيستاون في القاهرة الجديدة ، مصر هي مركب حديث وفاخر يوفر تجربة معيشة فريدة لسكانها. يقع المركب في قلب New Cairo ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرموقة والمراجعة في مصر ، وهي مصممة لتلبية احتياجات المعيشة الحديثة.

منطقة إيستاون هي تطور متعدد الاستخدامات يشمل المساحات السكنية والتجارية والتجزئة. تنقسم المنطقة السكنية للمركب إلى أحياء مختلفة ، ولكل منها طابعها وأسلوبه الفريد. تتراوح الأحياء من الشقق إلى المنازل والفيلات ، مما يوفر مجموعة متنوعة من خيارات المعيشة لتناسب أنماط الحياة المختلفة وتفضيلاتها.

تم تصميم الشقق في منطقة إيستاون لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة لسكانها. إنها تأتي بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء المركزي والإنترنت عالي السرعة والأنظمة المنزلية الذكية. المنازل والفيلات ، من ناحية أخرى ، توفر مساحة أكبر والخصوصية ، مع حدائقها الخاصة والمناطق الخارجية.

تم تصميم المساحات التجارية والتجزئة في منطقة إيستاون لتلبية احتياجات السكان والمجتمع المحيط. يشتمل المجمع على مركز تجاري مع مجموعة متنوعة من المتاجر والمطاعم ، بالإضافة إلى المكتب

Types