مكاتب إدارية 259 متر للبيع فى ايستاون ديستريكت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايستاون ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB54435
18,764,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,764,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,447 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
259 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

تعتبر مدينة ايستاون ديستريكت في القاهرة الجديدة في مصر من التطورات الحضرية الناشئة والتي تتحول بسرعة إلى وجهة رئيسية للسكان والزوار على حد سواء. تقع المدينة شرق مركز القاهرة وهي مجتمع مخطط بما يتماشى مع الاستدامة والفعالية.

تقوم شركة سوديك، وهي إحدى أكبر وأشهر شركات التطوير العقاري في مصر، ببناء هذا التطوير الحضري. تتميز شركة سوديك بالالتزام بالاستدامة والجودة، وتتجلى هذه القيم في جميع أنحاء ايستاون ديستريكت.

واحد من السمات الرئيسية لمدينة ايستاون ديستريكت هو التركيز على المشي والاستدامة. تم تصميم المدينة لتكون صديقة للمشاة، مع رصيف عريض ومسارات للدراجات والعديد من الأماكن الخضراء. وهذا يعد تغييرًا مرحبًا من كثير من مناطق القاهرة التي تشتهر بشوارعها المزدحمة وحركة المرور الثقيلة.

تم تصميم ايستاون ديستريكت أيضًا لتكون استدامة، مع ميزات مثل المباني ذات الكفاءة الطاقوية والأسطح الخضراء وتقنيات توفير المياه. وقد قام المطورون أيضًا بالتزامهم باستخدام مصادر الطاقة المتجددة، مثل الطاقة الشمسية، في أي مكان يكون ذلك ممكنًا.

واحدة من أهم معالم ايستاون ديستريكت هي قربها من بعض أفضل وجهات التسوق والطعام والترفيه في القاهرة. تقع المدينة على بعد دقائق فقط من الجامعة الأمريكية في القاهرة، التي تتمتع بحياة حر

Types