ايستاون ديستريكت القاهرة الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى ايستاون ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39052
9,830,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,830,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

إيستاون ديستريكت هو مشروع حضاري جديد تم بناؤه في القاهرة الجديدة. يقع هذا المشروع في منطقة الروضة بمساحة تبلغ حوالي 860 فدان، وهو يتضمن مساحات سكنية وتجارية وترفيهية وخدمية، ويقع على مقربة من مطار القاهرة الدولي، ومحطة المترو الجديدة.

يتضمن المشروع مساحات خضراء واسعة وحدائق مذهلة تضم ممرات مائية وبحيرات صناعية، ومناطق ترفيهية مثل مراكز تجارية وترفيهية وملاعب رياضية وحمامات سباحة وساحات واسعة للانتظار والقاء الكلمات.

تصميم المشروع يهدف إلى تحسين حياة سكان المدينة وتحسين جودة الحياة العامة، بالإضافة إلى الاعتماد على تقنيات حديثة توفر الطاقة وتحسن الأداء البيئي، والتى توفر فرص العمل للمجتمع المحلي.

يتميز المشروع بتصاميمه المعمارية الفريدة والتي تجمع بين الطابع العربي التقليدي والعصري، كما يضم العديد من المناطق السكنية المعاصرة والوحدات السكنية الفاخرة التي توفر غرف نوم وصالات معيشة ومناطق تخزين.

إيستاون ديستريكت تم تصميمها لتوفر لسكانها حياة مريحة وممتعة، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بمختلف الخدمات الحديثة التي تقدمها المدينة، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمساجد والمراكز التجارية والمحال التجارية والمدينة الرياضية المتكاملة.

يعد مشروع إيستاون ديستريكت مشروعًا حضاريًا شاملاً وذكيًا يرمي إلى توفير كل ما يحتاجه السكان والمجتمع المحلي ليعيشوا حياة متكاملة ومريحة، مما يجعله هدفًا جذابًا للمستثمرين والباحثين عن المنازل الفاخرة في القاهرة الجديدة.

Types