مكاتب إدارية جاهزة للاستلام 259 متر للبيع فى ايستاون ديستريكت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايستاون ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB128366
18,764,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
18,764,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,447 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
259 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

أهمية إيجاد مساحة مكتبية مثالية لعملك. أود أن ألفت الانتباه إلى فرصة استثنائية للاستثمار في مكتب إداري جاهز للتسليم في منطقة ايستاون بالقاهرة الجديدة ، مصر.

تبلغ مساحة هذا المكتب الفسيح 259 مترًا مربعًا ويوفر بيئة فاخرة وعملية لأي عمل. المكتب حديث ومجهز بالكامل بجميع التجهيزات والتجهيزات اللازمة بما في ذلك أنظمة التكييف والإنارة. تم تصميم المكتب أيضًا بتصميمات داخلية أنيقة وبسيطة تخلق جوًا احترافيًا وترحيبيًا للموظفين والعملاء.

تعد منطقة ايستاون مركزًا تجاريًا وسكنيًا متميزًا طورته شركة سوديك ، وتشتهر ببنيتها التحتية الحديثة ووسائل الراحة المتميزة والمعيشة الراقية. تقدم المنطقة مجموعة من أماكن البيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا للشركات التي تبحث عن بيئة موجهة نحو النمو.

توفر مساحة المكتب الإداري المتاحة في منطقة ايستاون العديد من الميزات المرغوبة ، بما في ذلك موقف سيارات واسع ، والأمن على مدار 24 ساعة ، وسهولة الوصول إلى وسائل النقل العام. هذه المساحة مثالية لجميع أنواع الأعمال ، بما في ذلك الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات متعددة الجنسيات التي تبحث عن حلول حديثة و

Types