مكتب جاهز للاستلام 157 متر للبيع فى ايستاون ديستريكت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايستاون ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117260
9,830,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,830,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 31 Mar 2023

يعد كمبوند إيستاون ديستريكت من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، ويتميز بموقعه المتميز الذي يجعله قريبًا من جميع الخدمات والمناطق المميزة في المدينة. يقع الكمبوند بين شارع التسعين والطريق الدائري الجنوبي، ويضم عدة مرافق وخدمات تجعله وجهة سكنية رئيسية في القاهرة الجديدة.

يتألف الكمبوند من مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة المصممة بأحدث التصاميم العصرية، حيث تتميز بتصاميم داخلية متميزة تلبي جميع الاحتياجات والرغبات للسكان. وتتضمن المرافق التي يوفرها الكمبوند مسابح خارجية وداخلية، مناطق شواء، حدائق خضراء ومناطق للاستجمام، ملاعب للأطفال، ومناطق مفتوحة للرياضة والعديد من المنشآت الأخرى التي تجعل الكمبوند المكان المثالي للحياة العصرية.

يتميز الكمبوند بأنه يمثل مفهومًا جديدًا للحياة الحضرية حيث يوفر للسكان حياة هادئة ومريحة، بعيدًا عن الزحام والضوضاء في وسط المدينة. ويرتكز مفهوم الكمبوند على فلسفة توفير الخصوصية والأمان والسلامة للسكان، حيث يتميز بحدود مراقبة بالكاميرات الأمنية وأمن 24 ساعة، إضافةً إلى منافع البناء الصديق للبيئة، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد ورواد الأعمال والمستثمرين.

يعتبر كمبوند إيستاون ديستريكت خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن الحياة الفاخرة والسكن في أفضل المناطق في القاهرة الجديدة، وتتوافر فيه وحدات سكنية متعددة من الشقق والفيلات، ويتميز بتقديم جميع الخدمات التي يحتاجها السكان لتلبية جميع احتياجاتهم اليومية والترفيهية والمنافع الحضرية الكاملة وأفضل مستوى الرفاهية. ويعد كمبوند إيستاون ديستريكت خيارا مثاليا لمن يريدون الحصول على جودة حياة أفضل وأكثر أمانًا في القاهرة الجديدة.

Types