مكتب جاهز للاستلام للبيع بالتقسيط في ايستاون ديستريكت

مكاتب للبيع فى ايستاون ديستريكت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116848
9,830,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,830,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
62,611 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
157 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 31 Mar 2023

يعتبر مشروع كمبوند إيستاون ديستريكت في القاهرة الجديدة من أفضل المشاريع العقارية الحديثة و الأكثر رواجاً في مصر. يقع المشروع على مساحة تبلغ 860 فداناً في قلب العاصمة المصرية الحديثة و يعد من أضخم و أشمل مشاريع بناء المدن الحديثة في العالم.

يتألف كمبوند إيستاون ديستريكت من عدة وحدات سكنية و فلل تتميز بالتصميم الحديث و الفخم، و يحتوي على العديد من الخدمات و المرافق المتعددة منها المدارس و المراكز التجارية و مساحات خضراء واسعة و ممشى خاص للراكبين و الدراجين وملاعب رياضية ونوادي صحية وحمامات سباحة وشوارع عريضة وساحات واسعة.

يعتبر موقع كمبوند إيستاون ديستريكت الراقي من أهم مميزات المشروع حيث يقع على شارع الثورة الرئيسي و ذلك يجعله قريبًا من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة مثل منطقة التجمع، ومدينة نصر، ومحطة مصر، كما أنه يقع على بعد 5 دقائق فقط من الطريق الدائري، ويدعم المشروع أيضًا وسائل النقل و الخدمات العامة المتعددة و يمكن الوصول إليها بالمترو و الحافلات و الأوتوبيسات إلى جانب وجود محطة القطار على بعد دقائق قليلة من المشروع.

تعدّ الوحدات السكنية في كمبوند إيستاون ديستريكت من الفئات الفخمة بمختلف أنواعها كالشقق و الفيلات، و كل شقة في المشروع تتسم بالتصميم الحديث الرائج و المساحات الواسعة، و يشمل المشروع على أهم الخصائص الأخرى مثل مكان الموقف الخاص، و الشرفات، و التكييف المركزي و المدفأة، و وحدات الأمن وكافة الخدمات التي يحتاجها كل فرد.

يعد كمبوند إيستاون ديستريكت أحد أكثر المشاريع العقارية المتطورة في مصر و يوفر تجربة سكن مميزة لكل من يبحث عن الرفاهية و الراحة والأمان في مكان واحد. وبالنسبة للمستثمرين المختلفة يعتبر المشروع فرصة استثمارية ناجحة لبناء سكنية جديدة و استكشاف سوق العقارات في مصر في الوقت الحالي.

Types